سلاو تاون

دليل عشاق Arbor Park إلى منزل Slough Town. صور Arbor Park ، معلومات المشجعين بعيدًا ، الحانات المحلية ، مواقف السيارات ، أقرب محطة سكة حديد واستعراضات.



حديقة أربور

الاهلية: 2000 (عدد المقاعد 548)
تبوك: طريق ستوك ، سلاو ، بيركشاير ، SL2 5AY *
هاتف: 07792 126124
حجم الملعب: 110 × 70 ياردة
نوع الملعب: الجيل الثالث الاصطناعي
لقب النادي: الثوار
سنة الافتتاح: 2016
طقم المنزل: العنبر والأزرق الداكن

 
اربور بارك سلاو تاون 1532618519 اربور-بارك-سلاو-تاون-ايست ستاند -1532618519 اربور-بارك-سلاو-تاون-ماين-ستاند -1532618519 اربور-بارك-سلاو-تاون-مين-ستاند-خارجي-فيو -1532618519 اربور-بارك-سلاو-تاون-نورث-تراس -1532618519 اربور-بارك-سلاو-تاون-جنوب-تراس -1532618520 سابق التالي انقر هنا لفتح كل اللوحات

كيف تبدو حديقة أربور؟

علامة ترحيب أربور باركلا يزال Arbor Park يتمتع بهذا المظهر 'الجديد اللامع' ، بعد أن تم افتتاحه في أواخر عام 2016. عادةً ما تكون معظم المباني الجديدة في الوقت الحاضر مملة إلى حد ما ، ولكن من الممتع أن Arbor Park مختلفة قليلاً ، ويرجع ذلك أساسًا إلى المدرج الرئيسي الأنيق على جانب واحد يقذف. من الخارج ، هذا الحامل الذي يمتد حوالي نصف طول الملعب ويجلس على خط المنتصف ملفت للنظر بشكل خاص بعمود مركزي محاط بواجهتين معدنيتين شبه دائرتين. تستمر المنحنيات فوق السقف وتمتد على 250 مقعدًا أدناه. تتكون منطقة الجلوس هذه من ثمانية صفوف. مع عدم وجود أعمدة داعمة للتعامل معها ومع كون الحامل شديد الانحدار ، يمكن للمشجعين الاستمتاع بمناظر رائعة لحركة اللعب. حتى مخابئ الفريق موجودة على كل جانب من الحامل بدلاً من الوضع الطبيعي في الموضع الأمامي. خلف منطقة الجلوس ، توجد واجهة زجاجية طويلة ، مما يعزز المظهر العام. ومن المثير للاهتمام وجود مناطق خارجية مرتفعة على جانبي الحامل بها عدد من الطاولات والكراسي. لست متأكدًا مما إذا كان المعجبون الذين يستخدمون المدرج الرئيسي يمكنهم الوصول إلى هذه المناطق أو ما إذا كانت مخصصة لاستخدام الشركات ، ولكن مع ذلك فهي لمسة لطيفة ومختلفة قليلاً عما تراه عادةً في الملاعب.

مقابل المدرج الرئيسي يوجد الجناح الشرقي. يبلغ ارتفاع هذا الحامل الصغير المغطى بالكامل أربعة صفوف ويمتد لحوالي ثلث طول الملعب ، على خط المنتصف. لها سقف منحني صغير. يحتوي كلا الطرفين على تراسات صغيرة مغطاة تمتد إلى حد ما العرض الكامل للملعب. إنها مسبقة الصنع بطبيعتها مما يعني أن درجات التراس والجدار الخلفي مصنوعة من المعدن. الطرف الشمالي هو الطرف الرئيسي للأرض ويتم تجاهله من الخلف من قبل كتلة مكاتب HEA كبيرة. في الركن الشمالي الشرقي من الاستاد ، يوجد سارية هاتف طويلة إلى حد ما ، لذلك أثق في أنه يمكنك الحصول على إشارة WiFi جيدة داخل الأرض! اكتمل Arbor Park بمجموعة من ثمانية أضواء كاشفة ، أربعة منها تسير على كل جانب من جوانب الأرض. توجد أيضًا لوحة نتائج إلكترونية صغيرة في هذا الركن من الملعب.

كان افتتاح Arbor Park في ديسمبر 2016 بمثابة علامة فارقة للنادي ، حيث عاد أخيرًا إلى مسقط رأسه في Slough بعد غياب دام 13 عامًا. لقد أخلوا أرضهم السابقة في Wexham Park في عام 2003 واضطروا إلى المشاركة في مكان آخر حتى تم بناء Arbor Park.

كيف تبدو زيارة الداعمين؟

منظر من الشرفة الخارجيةبالنسبة لمعظم الألعاب في Arbor Park ، لا يتم عزل المشجعين. إذا تم تطبيق الفصل العنصري ، فسيتم إيواء المشجعين الزائرين في الغالب في الشرفة الجنوبية في أحد طرفي الملعب. تتكون هذه الشرفة المغطاة من ستة صفوف وتبلغ سعتها حوالي 700. بالإضافة إلى ذلك ، تم توفير عدد من المقاعد المغطاة أيضًا للجماهير في الجناح الشرقي. على الرغم من أن الأرضية تبدو جيدة ، إلا أنها تفتقر إلى المرافق ، خاصة عندما يكون الفصل العنصري ساريًا. على سبيل المثال ، يتم إحضار المراحيض ومنافذ الطعام / الشراب للمباراة. في زيارتي ، كان هناك جو معقول داخل الأرض وكان الترحيب الودود ، مع اتباع المضيفين نهجًا مريحًا. على الرغم من أنني اعتقدت أنه من الممتع أنه نظرًا لانخفاض السياج المحيط بالملعب على جانب المدرج الرئيسي من الاستاد ، كان من السهل جدًا النظر إليه من موقف السيارات ومشاهدة جزء من المباراة بدون مقابل. الاستاد ممنوع التدخين / vaping تمامًا. ومع ذلك ، سيسمح المضيفون للجماهير بالخروج من الملعب والدخول مرة أخرى إذا احتاجوا إلى دخان. في حالتي ، استخدم المضيفة قلم بيرو لوضع علامة على صليب على ظهر يدي كإشارة إلى أنني دفعت بالفعل للدخول. قد تكون أرضية حديثة ولكن ... ..

أين تشرب

يوجد شريط في المدرج الرئيسي يمكن أن يستخدمه المشجعون البعيدون إذا لم تكن المباراة منفصلة. يقدم هذا البار البيرة الحقيقية من Rebellion Brewery ويمكن للمعجبين الاستمتاع بالشرفة الأرضية الخارجية المرتفعة التي تطل على Arbor Park. للألعاب الأكبر ، حيث من المتوقع وجود عدد كبير من المتابعين بعيدًا. ثم يتم توفير بار خارجي أساسي في القسم البعيد والذي يقدم البيرة لمدة تصل إلى 15 دقيقة قبل الانطلاق. أقرب حانة هي Lemon Tree on Shaggy Calf Lane ، على بعد حوالي 5-10 دقائق سيرًا على الأقدام من Arbor Park. بخلاف ذلك ، يقع Slough Town Centre على بعد حوالي 15-20 دقيقة سيرًا على الأقدام ، حيث يوجد الكثير من الحانات التي يمكن العثور عليها ، بما في ذلك منفذ Wetherspoons الواقع في شارع High Street المسمى The Moon & Spoon.

الاتجاهات ومواقف السيارات

من M4
اترك M4 عند تقاطع 6 ثم اتجه نحو Slough على الطريق A355 ، واذهب مباشرة عبر الدوار حتى تصل إلى مجموعة الأضواء الرئيسية. (A4) ثم انعطف يمينًا واتجه شرقًا نحو Slough Town Center على A4 لحوالي. ميلين. في المجموعة الرئيسية من الأضواء ، اتجه يسارًا إلى B416 الذي يشير إلى مقبرة ومحرقة جثث ، ثم اتبع هذا الطريق ، وسوف تمر عبر عدة مجموعات من الأضواء ، وستكون Arbor Park على يمينك.

هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2018/19

من M40
اترك M40 عند تقاطع 2 واتبع الطريق A355 باتجاه Slough ثم انعطف يسارًا إلى Parish Lane في مطعم The Indian Courtyard واتبع هذا الطريق حتى ينتهي ، ثم انعطف يمينًا إلى شارع Windsor (B416) واتبع هذا الطريق حتى تصل إلى دوار صغير ، اسلك المخرج الثاني باتجاه Slough Cemetery & Crematorium حيث ستجد Arbor Park على يسارك.

موقف سيارة
هناك عدد محدود من المساحات المتاحة في Arbor Park نفسها ، في أيام المباريات ، وهي مجانية. تتوفر أيضًا مواقف للسيارات في Lynch Hill Enterprise Academy القريب ، قبالة طريق Stoke Road (SL2 5AY). بالنسبة لبعض الألعاب الكبيرة ، يتم أيضًا توفير مواقف مجانية للسيارات للمشجعين الزائرين في مدرسة سانت جوزيف (SL2 5HW) ، والتي يقع مدخلها قبالة Shaggy Calf Lane. بخلاف ذلك ، استخدم موقف سيارات في وسط المدينة وامشِ إلى الأرض (حوالي 15-20 دقيقة) أو موقف سيارات في الشارع ، ولكن ليس على طول طريق Stoke Road الذي يمر عبر الأرض.

بفضل John Aitken لتقديم التوجيهات.

بالقطار

محطة سكة حديد سلاو يقع على بعد حوالي 3 / 4's من ميل من Arbor Park. تخدم المحطة قطارات من لندن بادينغتون. يجب أن يستغرق المشي إلى Arbor Park من المحطة حوالي 15 دقيقة. انعطف يمينًا عند مدخل المحطة الرئيسية وامشِ إلى الطريق الرئيسي ، مروراً بمحطة سلاو للحافلات على يسارك (حيث يمكنك إذا كنت ترغب في ذلك ، استقل حافلة Redline Number WP1 من Bay 13 مع وجهة مستشفى Wexham Park إلى ستوك. الطريق في Calf Lane للأرض). في الجزء العلوي من الطريق ، ثم انعطف يمينًا على طول طريق Stoke Road الرئيسي (Gerrards Cross B416). استمر في السير مباشرة على طول طريق Stoke Road وستصل في النهاية إلى Arbor Park على يمينك.

تذاكر وست هام مقابل تذاكر وست بروميتش

عادة ما يوفر لك حجز تذاكر القطار مقدمًا المال! ابحث عن مواعيد القطارات والأسعار وحجز التذاكر مع Trainline. قم بزيارة الموقع أدناه لمعرفة مقدار ما يمكنك توفيره على سعر التذاكر الخاصة بك:

أسعار التذاكر

البالغون 13 جنيهًا إسترلينيًا
أكثر من 65 جنيه استرليني 9
الطلاب الأقل من 18 عامًا 5 جنيهات إسترلينية
أقل من 16 عامًا 3 جنيه إسترليني *

* يتم قبول الأطفال الأقل من 5 سنوات مجانًا. يجب أن يكون الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا برفقة شخص بالغ.

سعر البرنامج

برنامج المباراة: 2 جنيه إسترليني

قائمة المباراة

قائمة تركيبات سلاو تاون (ينقلك إلى موقع Slough Town FC الرسمي).

المنافسون المحليون

ميدنهيد يونايتد.

سجل ومتوسط ​​الحضور

سجل الحضور

في أربور بارك
1950 في روتشديل
الجولة الثانية من كأس الاتحاد الإنجليزي ، 4 ديسمبر 2017.

نتائج نصف نهائي كأس العالم 2010

متوسط ​​الحضور
2018-2019: 783 (الرابطة الوطنية الجنوبية)
2017-2018: 666 (دوري الدرجة الممتازة الجنوبية)

ابحث عن فندقك وحجزه في Slough أو بالقرب منك وساعد في دعم هذا الموقع!

إذا كنت بحاجة إلى الإقامة في فندق في Slough أو في مكان قريب ثم جرب أولاً خدمة حجز الفنادق التي يقدمها Booking.com . إنها توفر جميع أنواع الإقامة لتناسب جميع الأذواق والجيوب من الفنادق الاقتصادية ومؤسسات المبيت والإفطار التقليدية إلى الفنادق ذات الخمس نجوم والشقق المخدومة. بالإضافة إلى أن نظام الحجز الخاص بهم واضح ومباشر وسهل الاستخدام. نعم ، سيكسب هذا الموقع عمولة صغيرة إذا قمت بالحجز من خلاله ، ولكنه سيساعد في تغطية تكاليف التشغيل لاستمرار هذا الدليل.

خريطة توضح موقع حديقة أربور في سلاو

روابط الموقع

الموقع الرسمي: www.sloughtownfc.net

موقع غير رسمي: Rebels Online (منتدى)

ملاحظات أربور بارك

إذا كان هناك أي شيء غير صحيح أو كان لديك شيء تضيفه ، فيرجى مراسلتي عبر البريد الإلكتروني على: [البريد الإلكتروني محمي]

المراجعات

  • مايكل كيمبرلي (اثنان وتسعون نادي)4 أغسطس 2018

    سلو تاون ضد هامبتون وريتشموند بورو
    الرابطة الوطنية الجنوبية
    السبت 4 أغسطس 2018 ، 3 مساءً
    مايكل كيمبرلي(اثنان وتسعون نادي)

    لماذا كنت تتطلع إلى هذه اللعبة وتزور Arbor Park؟ هذا هو الأسبوع الأول من الموسم وقبل أسبوع من أول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ، لذلك قررت أن أخرج من آخر ملاعب لي في الجنوب الوطني. ما مدى سهولة رحلتك / العثور على أرض / موقف سيارات؟ سافرت بالقطار إلى لندن عبر بادينغتون وبصرف النظر عن كون تيوب حارًا جدًا ، سارت الأمور على ما يرام. ماذا فعلت قبل حانة اللعبة / شيبي وما إلى ذلك ، وهل كانت جماهير المنزل ودودة؟ نزلت على الأرض قبل حوالي ساعة من انطلاق المباراة وكان لدي فطيرة بسعر 2 جنيه إسترليني. لذيذ جدا. بدا كل من الموظفين والمشجعين ودودين. ما رأيك في رؤية الأرض ، الانطباعات الأولى عن الطرف البعيد ثم الجوانب الأخرى من Arbor Park؟ تأتي قنابل John Betjeman الصديقة الآن تسقط على Slough! لم يعد مناسبًا للبشر الآن 'لم يعد مناسبًا. هذا بناء جديد وانتهى بشكل رائع. أفترض أن المجلس المحلي قام بتمويل الكثير من هذا ولكن قد أكون مخطئا. هذه أرض صغيرة مريحة للغاية. بدا أن الإشراف كانوا متطوعين بشكل أساسي ، لكنهم كانوا كثيرين ، فعالين ومهذبين ، حتى أنهم طلبوا من شخصين وقفا أمامي ، التحرك ، قبل أن أضطر إلى ذلك. حتى المراحيض كانت نظيفة بشكل جميل! علق على اللعبة نفسها والجو والمضيفين والفطائر والمرافق وما إلى ذلك. كان الطقس مثالياً للاعبي الكريكيت الإنجليزيين ليحققوا فوزاً غير متوقع في 31 جولة على الهند في الصباح وكان الجو حاراً جداً لمشاهدة كرة القدم ناهيك عن اللعب. بدا هامبتون كفريق قوي ومنظم لكن النتيجة النهائية 1-1 بدت عادلة. علق على الابتعاد عن الأرض بعد المباراة: إنه نزهة سهلة على الأرض من محطة السكة الحديد ، لكنني حصلت على حافلة هناك والعودة بقيمة 3 جنيهات إسترلينية. ملخص الأفكار العامة ليوم الخروج: بداية رائعة للموسم مع إضافة رصيد إلى السمرة!
  • مايك روثرس (ووكينغ)17 نوفمبر 2018

    سلاو تاون ضد ووكينغ
    الرابطة الوطنية الجنوبية
    السبت 17 نوفمبر 2018 ، 3 مساءً
    مايك روثرس (ووكينغ)

    لماذا كنت تتطلع إلى هذه اللعبة وتزور Arbor Park؟ مع هبوط ووكينغ من المؤتمر الموسم الماضي ، أتاح الفرصة لزيارة عدد من الملاعب الجديدة ، بما في ذلك سلاو. بعد خمس مباريات متتالية على أرضنا في أكتوبر / تشرين الأول ، كانت مباراتنا خارج الديار في غضون أسبوع بعد رحلتنا الناجحة إلى توركواي يونايتد وجلوستر سيتي ، لذلك كنا نأمل في تحقيق ثلاثة انتصارات من أصل ثلاثة. ما مدى سهولة رحلتك / العثور على أرض / موقف سيارات؟ إنها رحلة مباشرة بالسيارة من ووكينغ تستغرق حوالي 50 دقيقة على الرغم من المرور بما يشبه 20 مجموعة من إشارات المرور في Slough Town Center. أوقفت السيارة مجانًا خلف الطرف البعيد في Lynch Hill Enterprise Academy حيث كنا هناك مبكرًا - كان موقف السيارات ممتلئًا حوالي الساعة 2:15 مساءً. ماذا فعلت قبل حانة اللعبة / شيبي وما إلى ذلك ، وهل كانت جماهير المنزل ودودة؟ لا يبدو أن هناك العديد من الحانات القريبة ، لذلك ذهبنا إلى البار الموجود داخل الأرض والذي تم تخصيصه للجماهير في الخارج. إقامة لائقة مع فريق عمل ودود وكان من السهل نسبيًا الحصول عليها. ما رأيك في رؤية الأرض ، الانطباعات الأولى عن الطرف البعيد ثم الجوانب الأخرى من Arbor Park؟ تبدو Arbor Park مثل معظم الملاعب الجديدة غير التابعة للدوري هذه الأيام مع ملعب 3G ، ومدرجات صغيرة تنزل على كلا الجانبين ومدرجات مغطاة في كلا الطرفين. مع فصل اللعبة (وهو أمر نادر في Slough على ما أعتقد) تم تخصيص الشرفة في أحد طرفي الأرض. علق على اللعبة نفسها والجو والمضيفين والفطائر والمرافق وما إلى ذلك. إنها لعبة نهائية إلى حد ما حيث يمتلك كلا الفريقين الكثير من الاستحواذ في فترات ولكنهما يكافحان من أجل خلق العديد من الفرص الواضحة. تقدم ووكينغ من ركلة ركنية بعد نصف ساعة واستمر في الفوز 1-0 خارج الأرض ، على الرغم من عدم تسديدة على المرمى في بقية المباراة! كان هناك 457 من مشجعي Woking خلف المرمى مع الشرفة المدمجة التي توفر أجواءً جيدة. كان مشجعو الفريق المضيف على الطرف الآخر صريحين إلى حد ما ، خاصةً عندما كان سلاو يحاول إجبار التعادل في الدقائق القليلة الماضية. لسوء الحظ ، لم تكن مرافق الشاي والقهوة تعمل ومع علبة فحم الكوك تبلغ 2 جنيه إسترليني ، قررنا ألا نتعامل مع المرطبات في نصف الوقت. كانت المراحيض مؤقتة - أفترض أنها كانت منفصلة - مع عدم وجود مرافق لغسل الأيدي. من الواضح أنه ليس أفضل حالة! علق على الابتعاد عن الأرض بعد المباراة: مباشرة إلى السيارة خلف التراس البعيد وبعيدًا في غضون دقيقة - مهرب سريع للغاية. ملخص الأفكار العامة ليوم الخروج: يوم جيد وممتع مع أناس ودودين. تفتقر المرافق إلى حد ما ولكني متأكد من أنها ستتحسن إذا أصبح الفصل أكثر شيوعًا. سأزور بالتأكيد مرة أخرى إذا كنا في نفس الدوري الموسم المقبل.
  • مايلز مونسي (الأرض هوبر)17 نوفمبر 2018

    سلاو تاون ضد ووكينغ
    الرابطة الوطنية الجنوبية
    السبت 17 نوفمبر 2018 ، 3 مساءً
    مايلز مونسي (الأرض هوبر)

    أسباب الزيارة
    حسنًا ، مع الأمسيات القصيرة التي نعيشها ، لا أجرؤ على قيادة كرة القدم كثيرًا في الأسابيع التي تسبق عيد الميلاد. نظرًا لأن Slough على الطريق تمامًا ولعب كلا الفريقين جيدًا ، بالإضافة إلى دربي محلي للإقلاع ، فقد بدا الأمر وكأنه لعبة جيدة. كما أنه قريب بشكل ملائم من نموذج متجر السكك الحديدية الخاص بي ، لذلك اتصلت به في الطريق وقتلت عصفورين بحجر واحد كان مناسبًا للغاية.

    متوجه إلى هناك
    إنها رحلة سهلة من نيوبري ، بتغيير قطار واحد في ريدينغ. بمجرد الوصول إلى Slough ، لا يبعد سوى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن الاستاد على طول طريق Stoke Poges Road.

    الإنطباعات الأولى
    أنا بالأحرى أحببت هذه الأرض. صحيح أنه حديث للغاية ، لكن ما من شك في أن المرافق رائعة. نظرًا لأنه تم وضعه بعيدًا عن الطريق ، فهناك مساحة واسعة من الداخل والخارج للدوران فيها. إنه يتمتع بالفعل بهذا الشعور الفسيح الذي يكون مفقودًا في بعض الأحيان ، على الرغم من حقيقة أن Arbor Park لديه أصغر سعة أرضية في الرابطة الوطنية الجنوبية. كل شيء منظم جيدًا هنا ومرة ​​أخرى كان المضيفون ودودين وجذابين. كانت إحدى الميزات التي لاحظتها هي الفاصل الزمني الكبير جدًا بين مخابئ المنزل والبعيدة. عادة ما يكون المديرون المعارضون على مسافة قريبة (ليس بالمعنى الحرفي لآمال المرء!) ، ولكن هنا يتم فصلهم جيدًا. الملعب الاصطناعي للجيل الثالث يعني تأجيلات قليلة إن وجدت ولكني وجدت اللون غريبًا إلى حد ما ولكن إذا كان ذلك يعني التمرير الدقيق ، فلا يمكن إلا أن يكون شيئًا جيدًا. المدرج الرئيسي مكتنز وبارز دون أن يسيطر على الإطلاق ، ولكنه ملائم بشكل جيد لأجواء الاستاد ككل. تحد الأرض مدرستان حديثتان بدتا مناسبتين ، كما أن الأشجار التي تحمل الهدال تبدو مناسبة في ضوء الوقت من العام! يبدو أن الأرض ترتجف قليلاً في كل مرة تقلع فيها طائرة من مطار هيثرو ، وهو قريب بالطبع. كنت أتساءل ما هو هذا الضجيج الهادر.

    حديقة أربور

    أربور بارك سلاو تاون

    كم تبعد إبسويتش عن لندن

    قبل المباراة
    كانت مرافق الأكل ضعيفة بعض الشيء على الأرض ، لكنني في النهاية تناولت برجر لحم الضأن كفتة في مقهى محلي. أسارع إلى إضافة أن هذا ليس روتيني الغذائي المعتاد ، لكن هذا كان سلاو لذا عندما أكون في روما كما يقول المثل & hellip & hellip. الشعور بالجوع أكثر من المعتاد وفي يوم بارد كنت بحاجة إلى شيء دافئ وملء. ومن المؤكد أنها استوفت هذا الشرط.

    مع مرور الوقت على يدي ، مشيت على طول الطريق المؤدي إلى الأرض مروراً بمحطة Slough Arm لقناة Grand Union في الطريق ثم عبرت الطريق المسمى Shaggy Calf Road قبل العثور على الاستاد بعد عشر دقائق على يميني.

    كانت هذه واحدة من تلك الألعاب النادرة التي كان الفصل فيها ساريًا (على الرغم من توفر ثلاثة جوانب لنا نحن المحايدين). من خلال تقييم الخيارات التي اخترتها للجلوس في المدرج الرئيسي الذي يوفر رؤية ممتازة عبر الملعب ويمتاز بعدم الانزعاج من انخفاض الشمس في الغرب.

    اللعبة
    كانت هذه مسألة حيوية مع نية هجومية جيدة من كلا الجانبين والتي تم تحريك قدر لا بأس به من الإبرة ، وبعض التمثيلات المسرحية من طاقم تدريب Woking وتحدي واحد أو اثنين من التحديات الضخمة ، اثنان منها يستحقان بطاقة صفراء. في حين أن الحكم لم يتسخ أبدًا ، فقد اضطر إلى التدخل أكثر من مرة لتهدئة اللاعبين والتعامل مع الموظفين على حد سواء.

    العودة إلى كرة القدم. كان من المؤسف حسم هذه المباراة بهدف سهل جاء في الدقيقة 30 من بن جيرينج. وتمكن من تمرير الكرة بشكل سيئ من ركلة ركنية ووكينغ في مرمى حارس مرتبك. ونفخ سلو ونفخ واقترب من التعادل في الدقيقة 70 عندما ارتطمت الكرة بالعارضة بعد اشتباك في الفم. ومع ذلك ، كان لاعبي ووكينغ الدفاعيين مثل جدار من الطوب ولم يكن هناك أي طريق للجانب المضيف. 1-0 إلى ووكينغ.

    يذهب بعيدا
    لقد أصبح الجو باردًا جدًا في النصف الثاني مع غروب الشمس وظهور نصف القمر ، إلى جانب رياح شديدة ، لذا فإن المشي السريع للعودة إلى محطة سلاو جعلني أشعر بالدفء بشكل جيد. لقد صرعت للتو 17.08 Slough to Reading Train وكان التغيير هناك مرة أخرى في Newbury بحلول 18.05.

    أفكار عامة
    مرة أخرى يوم ممتع في بيئة خالية من المتاعب. ليست اللعبة التي لا تنسى التي ذهبت إليها ، لكنها بالتأكيد كانت لها لحظات وقيمة ترفيهية جيدة.

    أيضًا حضور مثير للإعجاب لهذا الشخص - 1،465

  • إد مارش (ساتون يونايتد)20 نوفمبر 2018

    سلاو تاون - ساتون يونايتد
    إعادة الجولة الأولى لكأس الاتحاد الإنجليزي
    الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 الساعة 7:45 مساءً
    إد مارش(ساتون يونايتد)

    لماذا كنت تتطلع إلى هذه اللعبة وتزور Arbor Park؟ بعد أن خاض التعادل 0-0 في المباراة الأولى (التي لم يكن فيها ساتون في أفضل حالاته ، نقول!) ، أتيحت فرصة لوضع علامة على أرضية أخرى خارج القائمة ولكي يأمل ساتون في وضع سلسلة من المستوى السيئ خلفهم. ما مدى سهولة رحلتك / العثور على أرض / موقف سيارات؟ هو - هياستقل القطار إلى محطة Slough التي يمكن الوصول إليها بسهولة من أجل Reading أو Paddington أو حتى Windsor. من محطة السكة الحديد ، لم يكن سوى 10-15 دقيقة سيرا على الأقدام إلى Arbor Park. ماذا فعلت قبل حانة اللعبة / شيبي وما إلى ذلك ، وهل كانت جماهير المنزل ودودة؟ بعد مغادرة المحطة ، توجهنا إلى Moon and Spoon (ملعقة Wetherspoons) لتناول بعض المرطبات قبل المباراة (تم فصل المباراة وتم إبلاغنا بعدم توفر الكحول على الأرض بالنسبة لنا). عرض قياسي للمشروبات في Wetherspoons ، على الرغم من أنه يبدو أنه أحد المنافذ الأقدم التي أعطته طابعًا مميزًا. كان هناك أيضًا عدد قليل من مشجعي Sutton. لم أر أي معجبين بـ Slough ، لكنني متأكد من أنه لا بد أنه كان هناك زوجين. ما رأيك في رؤية الأرض ، الانطباعات الأولى عن الطرف البعيد ثم الجوانب الأخرى من Arbor Park؟ الأرض عبارة عن مبنى حديث للغاية مع منصة رئيسية ذات مظهر لائق ، ومدرجات مغطاة خلف كل هدف وحامل مغطى على الجانب البعيد. للوصول إلى الطرف البعيد ، تم توجيهنا إلى الخلف إذا كانت التراسات في منطقة مسيجة تحتوي على المدخلات ومنفذًا صغيرًا لتقديم الطعام للجماهير البعيدة. لسوء الحظ ، يبدو أن هناك مشكلة في أحد المراحيض التي تسببت في إزالة الكثير من الرغوة من المقطورة بواسطة 2 من موظفي النادي. أدى ذلك إلى مزاح قليلاً بين المشجعين والموظفين الذين كانوا جميعًا في حالة معنوية جيدة. علق على اللعبة نفسها والجو والمضيفين والفطائر والمرافق وما إلى ذلك. بدأ ساتون بشكل جيد في أخذ زمام المبادرة في وقت مبكر. لسوء الحظ ، كان هذا جيدًا كما حصل ، ومرة ​​أخرى ضل Sutton طريقه بإعطاء الكرة بعيدًا والسماح لـ Slough بالعودة إلى اللعبة. نجح سلاو في تحقيق التعادل في الشوط الثاني مما أدى إلى الوقت الإضافي وركلات الترجيح في نهاية المطاف. يتكون الطرف البعيد بشكل أساسي من الحامل المغطى المقابل للحامل الرئيسي والذي كان موضع ترحيب نظرًا لأنه كان يرميها في جميع الألعاب ، ومع ذلك ، أدى السقف إلى خلق جو لائق من خلال دعم السفر. المضيفون والموظفون عند البوابات كانت ودية للغاية ومريحة. فيما يتعلق بالمرافق ، يبدو أن Arbor Park لديها بعض المرافق الرائعة ، ومع ذلك ، نظرًا لأن الفصل العنصري كان ساريًا ، لم يُسمح للداعمين البعيدين باستخدام أي منها وبدلاً من ذلك تم تركهم مع بعض المراحيض المحمولة وكوخ صغير لتقديم الطعام. للأسف ، أفسد هذا إلى حد ما تجربة الأرض حيث من الواضح أن هناك مجالًا لمزيد من المرافق الأفضل للجماهير البعيدة عندما يكون الفصل ساريًا. لم أجرب أيًا من خدمات تقديم الطعام المعروضة (بسبب قائمة الانتظار الهائلة). كانت المراحيض تنقع على الرغم من الجهود التي بذلها الموظفون لتنظيف الرغوة المذكورة أعلاه. علق على الابتعاد عن الأرض بعد المباراة: بعد العقوبات (التي خسر عليها ساتون بحزن). بقينا نشيد بجهود لاعبي Sutton ثم شقنا طريقنا إلى المخارج والعودة إلى الطريق الرئيسي للعودة إلى المدينة. مرت لذلك أنا سعيد للغاية من جماهير سلو الذين فهموا سعداء للغاية بالفوز بركلات الترجيح. قادتنا مسيرة قصيرة لمدة 15 دقيقة إلى القمر وملعقة نصف لتر سريعًا قبل ركوب القطار إلى المنزل. ملخص الأفكار العامة ليوم الخروج: أرغب في زيارة هذه الأرض مرة أخرى عندما لا يكون الفصل ساريًا لأنني أشعر أن التسهيلات المقدمة إلى المشجعين بعيدًا عندما تكون سارية المفعول تفتقر إلى حد ما. عار حقيقي لأن Arbor Park مثير للإعجاب للغاية وكان المضيفون والموظفون والمشجعون ودودون للغاية.
  • بول ديكنسون (محايد)22 ديسمبر 2018

    سلاو تاون × إيست ثوروك يونايتد
    الرابطة الوطنية الجنوبية
    السبت 22 ديسمبر 2018 ، 3 مساءً
    بول ديكنسون (محايد)

    لماذا كنت تتطلع إلى هذه اللعبة وتزور Arbor Park؟ بعد أن زرت جميع ملاعب الدوري الوطني / الدوري الوطني الشمالي ، أصبح هذا الآن أكبر دوري بالنسبة لي. بالنظر إلى الوقت من العام ، اخترت Slough Town وملعبهم الاصطناعي لمباراة اليوم. ما مدى سهولة رحلتك / العثور على أرض / موقف سيارات؟ بينما كنت أقيم طوال الليل في ديدكوت ، قدت سيارتي هناك من منزلي بالقرب من ليدز واستقل القطار المباشر إلى سلاو. ماذا فعلت قبل حانة اللعبة / شيبي وما إلى ذلك ، وهل كانت جماهير المنزل ودودة؟ نظرًا لأنني كنت وحدي في هذا ، فقد قمت بالمشي السهل لمدة عشر دقائق من المحطة إلى الأرض وذهبت مباشرة إلى الداخل لتناول الجعة وبعض الطعام. يمكن العثور على هذا في الجزء العلوي من المدرج الرئيسي ويوفر مناظر ممتازة للأرض - كانوا يعرضون أيضًا لعبة وقت الغداء الحية على شاشات التلفزيون. ما رأيك في رؤية الأرض ، الانطباعات الأولى عن الطرف البعيد ثم الجوانب الأخرى من Arbor Park؟ هذه أرضية جديدة رائعة للغاية وبها قاعدة رئيسية غير عادية بشكل مبهج في تصميمها. هناك مقاعد مغطاة أسفل كلا الجانبين ومدرجات مغطاة خلف كلا الهدفين - أخذت عينات من كليهما حيث لم يكن هناك فصل في القوة. علق على اللعبة نفسها والجو والمضيفين والفطائر والمرافق وما إلى ذلك. شهدت مباراة تنافسية للغاية فوز Slough في النهاية بنتيجة 3-1 ، بمساعدة جمهور صاخب على أرضه. علق على الابتعاد عن الأرض بعد المباراة: بقيت حتى النهاية وقمت بشكل مريح بقطار الساعة 5.15 مساءً إلى ديدكوت ، هذه المرة عبر تغيير سريع في ريدينغ. ملخص الأفكار العامة ليوم الخروج: كان هذا يومًا ممتعًا للغاية وأوصي بزيارة Arbor Park كمحايدة.
  • بريان سكوت (محايد)19 يناير 2019

    سلو تاون × تشبنهام تاون
    الرابطة الوطنية الجنوبية
    السبت 19 كانون الثاني 2019 الساعة 3 مساءً
    بريان سكوت (محايد)

    لماذا كنت تتطلع إلى هذه اللعبة وتزور Arbor Park؟ مجرد أرضية مختلفة للذهاب إليها. يسهل الوصول إليه أيضًا من محطة السكة الحديد والأرض المبنية حديثًا أيضًا. ما مدى سهولة رحلتك / العثور على أرض / موقف سيارات؟ كانت رحلتي بالقطار سهلة ، وكان لدي وقت كافٍ لزيارة وندسور. إنه على بعد مسافة سير قصيرة وبسيطة من محطة سكة حديد سلاو إلى الأرض. ماذا فعلت قبل حانة اللعبة / شيبي وما إلى ذلك ، وهل كانت جماهير المنزل ودودة؟ كنت أتجول داخل الأرض ، وألقي نظرة على المرافق الجديدة وأعمل على أي منصة ستوفر أفضل حماية من الرياح لأنها كانت شديدة البرودة. كان هناك عدد قليل من المعجبين بعيدًا ، ولكن بدون تمييز ، ليس من السهل دائمًا معرفة ذلك. ما رأيك في رؤية الأرض ، الانطباعات الأولى عن الطرف البعيد ثم الجوانب الأخرى من Arbor Park؟ إنها بالتأكيد أرضية ذكية مع المدرج الرئيسي ذو المظهر الخيالي للغاية. نظرًا لأنني كنت في بعض الأماكن الأصغر كثيرًا مؤخرًا ، كان من الجيد رؤية المدرجات على الجوانب الأربعة ، والتي تم استخدامها جميعًا. علق على اللعبة نفسها والجو والمضيفين والفطائر والمرافق وما إلى ذلك. كانت المباراة ممتعة للغاية حيث سيطر الفريق المضيف على الشوط الأول ، حيث تقدم بنتيجة 2-0 بنصف الوقت. ومع ذلك ، كان الشوط الثاني يخص تشيبنهام وعادوا ليسجلوا هدفين لينتهي بالتعادل 2-2. علق على الابتعاد عن الأرض بعد المباراة: كان من السهل العودة إلى المحطة وعلى متن قطار سريع في لندن في الساعة 17.18. ذهبت رحلتي إلى المنزل إلى إبسويتش دون أي مشاكل. ملخص الأفكار العامة ليوم الخروج: على الرغم من السحابة السميكة الممزوجة بالبرد ، فقد استمتعت بزيارتي إلى وندسور وسلاو تاون.
  • إيان توماس (هافانت وواترلوفيل)15 فبراير 2020

    سلو تاون - هافانت وواترلوفيل
    الرابطة الوطنية الجنوبية
    السبت 15 فبراير 2020 ، 3 مساءً
    إيان توماس (هافانت وواترلوفيل)

    لماذا كنت تتطلع إلى هذه اللعبة وتزور Arbor Park؟ الثاني ضد الثالث في الدوري. لعبة كبيرة أخرى بين الجانبين تطارد القادة الهاربين. ما مدى سهولة رحلتك / العثور على أرض / موقف سيارات؟ لدي عائلة في وندسور القريبة ، لذا فإن معرفة المنطقة يعني أنها كانت بسيطة جدًا. ساحة انتظار سيارات النادي مخصصة للاعبين والمسؤولين فقط ، لكن المدرسة المجاورة بها مساحات يوجهك المشرفون إليها دون أي تكلفة ، كما تتوفر مواقف للسيارات في الشارع في مكان قريب جدًا. إذا كنت تأخذ القطار ، فإن الأرض على بعد حوالي 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة. ماذا فعلت قبل حانة اللعبة / شيبي وما إلى ذلك ، وهل كانت جماهير المنزل ودودة؟ تجمع عدد قليل منا في النادي ، في الطابق العلوي في المدرج الرئيسي. لقد أصبحت مزدحمة للغاية مع المشجعين في الداخل والخارج. نظرًا لأنه جديد تمامًا ، فقد تم تجهيزه جيدًا وعرض كرة القدم المتلفزة على شاشتين كبيرتين. ما رأيك في رؤية الأرض ، الانطباعات الأولى عن الطرف البعيد ثم الجوانب الأخرى من Arbor Park؟ أرض جديدة بناها المجلس ومؤجرة لنادي كرة القدم على ما أعتقد. يسيطر المدرج الرئيسي على الأرض ولكن هناك مناطق مغطاة خلف المرمى ومقاعد عبر الجانب البعيد أيضًا. علق على اللعبة نفسها والجو والمضيفين والفطائر والمرافق وما إلى ذلك. كانت اللعبة نفسها أفضل مما كان متوقعا. وصلت العاصفة دينيس والرياح 50 ميلاً في الساعة والأمطار تهطل طوال الوقت. انتهت المباراة بنتيجة 1 - 1 حيث حاول كلا الفريقين لعب لعبة تمريرة. يتم تقديم الشاي والطعام الساخن من مساحة داخلية بجانب المدرج الرئيسي / النادي وبأسعار معقولة جدًا. هناك حظر كامل للتدخين داخل الملعب وكان من الجيد رؤيته. كان المضيفون بخير بشكل عام ، ومع ذلك ، فقد استبعدوا علم المشجعين Havant الذي يحجب اللوحات الإعلانية. أعتقد أن شخصًا ما قد دفع ثمنها ، وهذا عادل بما فيه الكفاية. علق على الابتعاد عن الأرض بعد المباراة: رحلة سريعة وسهلة لمدة 10 دقائق بالسيارة إلى وندسور. ملخص الأفكار العامة ليوم الخروج: مبلل! يعني ملعب الجيل الثالث أن المباراة بدأت ، وأشك في أنها كانت ستُلعب على أرض عشبية. لم يكن أي من الجانبين ليصاب بخيبة أمل كبيرة بالتعادل.
تم التحديث في 19 يونيو 2020يقدم
مراجعة تخطيط الأرض