Gala Spins لفات مجانية بقيمة 12 جنيهًا إسترلينيًا: كيفية التسجيل والحصول على مكافأة الترحيب



هل تبحث عن صفقة تدوير مجانية بقيمة 12 جنيهًا إسترلينيًا لـ Gala Spins؟ ابحث عن أحدث العروض هنا ، بما في ذلك مكافأة التسجيل الحالية لعملاء المملكة المتحدة الجدد في مارس 2021.

ما هي الدورات المجانية لـ Gala Spins وكيفية استخدامها؟

الدورات المجانية هي نوع مكافآت سائد في جميع الكازينوهات على الإنترنت ، ولا يختلف Gala Bingo. يستمتع الناس بهذه الأنواع من العروض من جميع أنحاء العالم ، وليس فقط في المملكة المتحدة. في هذه المقالة ، سنتحدث أكثر عن مكافأة Gala Spins ، وغيرها من الأشياء المشابهة لها. سنراجع أيضًا كيف يمكنك الحصول على المكافأة للاعبين الجدد وما عليك القيام به للتأهل لأي مكافآت مستقبلية. تأكد من قراءة المقال كاملاً للعثور على بعض الحقائق المفيدة حول النظام الأساسي والمكافآت المتعلقة به.

Gala Spins 12 جنيهًا إسترلينيًا تفاصيل عرض الدورات المجانية

عرض Gala £ 12 Free Spins غير متوفر حاليًا على النظام الأساسي. كانت متوفرة في الماضي ، وكانت ناجحة للغاية لأن العديد من العملاء استمتعوا بها. نأمل أن يقرر المشغل تقديمه مرة أخرى أو على الأقل شيء مشابه حتى يتمكن الأشخاص من الحصول على الدورات المجانية. كان العرض متاحًا للعملاء الحاليين ، وكل ما عليك فعله لقبوله هو الاشتراك في صفحة العروض الترويجية. ستحصل بعد ذلك على دورات مجانية بقيمة 12 جنيهًا إسترلينيًا ، والتي يمكنك استخدامها في العديد من ألعاب Gala Bingo. أوضحنا المزيد حول الألعاب المناسبة للدورات المجانية في أحد الأقسام التالية.

تفاصيل مكافأة ترحيب Gala Bingo

المكافأة الترحيبية التي تقدمها Gala Bingo هي 50 جنيهًا إسترلينيًا Bingo مجانًا ، وهي متاحة لجميع العملاء الجدد الذين لم يجروا إيداعهم الأول. فيما يلي الشروط الأساسية التي يجب عليك اتباعها للحصول على المكافأة:

مان سيتي مقابل كريستال بالاس 2015
  • لا يمكنك قبول المكافأة إذا لم يتم التحقق من حسابك.
  • يجب عليك إيداع وإنفاق ما لا يقل عن 10 جنيهات إسترلينية على ألعاب البنغو فقط.
  • لديك أسبوع واحد لقبول المكافأة عبر قائمة 'مكافآتي' في ردهة البنغو.
  • لديك سبعة أيام لاستخدام مكافأتك بمجرد قبولها.
  • قبل أن تتمكن من سحب أي شيء ، سيكون عليك إكمال متطلبات الرهان 4x الخاصة بالمكافأة.

حفل يدور مكافأة لاعب جديد

كيفية التسجيل في منصة Gala Bingo؟

يجب أن يكون التسجيل في منصة Gala Bingo من أولوياتك بمجرد أن تقرر أنك ستلعب هناك. العملية سهلة ، ولا تستغرق الكثير من الوقت - دقيقتان فقط ، اعتمادًا على مدى السرعة التي يمكنك الكتابة بها. يستغرق فريق الدعم وقتًا أطول لمراجعة معلوماتك والتحقق منها بعد إكمال التسجيل (حتى 48 ساعة) مما يستغرقه تسجيل حساب. فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتخاذها لإنشاء حساب.

  1. افتح موقع Gala Bingo الإلكتروني.
  2. انقر على زر 'الانضمام الآن' الوردي في الشريط العلوي.
  3. املأ المعلومات الضرورية ، مثل التفاصيل الشخصية وتفاصيل الاتصال والحساب.
  4. تأكد من صحة المعلومات التي أدخلتها لأنه ستتم مراجعتها لاحقًا.
  5. قبول شروط وأحكام الموقع وسياسة الخصوصية.
  6. انقر فوق الزر الأخير لإنهاء إنشاء حسابك.

قبل أن تتمكن من المتابعة ، سيتعين عليك التحقق من حسابك وإجراء أول إيداع ناجح. تأكد من إكمال هذه الخطوات أيضًا.

بث مباشر لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل

ما هي الألعاب الموجودة على منصة Gala التي تستخدم الدورات المجانية؟

معظم الألعاب المتوفرة على منصة Gala Bingo مناسبة لاستخدام عرض الدورات المجانية لـ Gala Spins. نقترح بشكل أساسي النظر في هذين القسمين:

  • كازينو
  • فتحات وألعاب

لا تقدم الأقسام الأخرى ألعابًا حيث يمكنك إنفاق دورات مجانية.

الأسئلة المتداولة بخصوص حفل البنغو

التطبيق المحمول غالا يدور

كيف يمكنني عمل إيداعي الأول؟

يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك الجديد ، والنقر فوق زر الإيداع ، ثم اتباع الخطوات لإنهاء الإيداع.

ما هي خيارات الإيداع والسحب الخاصة بي؟

تقدم Gala Bingo الكثير من طرق الدفع المختلفة لعملائها ، بما في ذلك بطاقات الائتمان والخصم والمحافظ الإلكترونية (PayPal و Skrill) و Trustly و Paysafecard و ecoPayz والتحويلات المصرفية والخدمات المصرفية الفورية و Apple Pay.

ما هي المستندات التي يجب علي تقديمها للتحقق من عمري وهويتي؟

الوثيقة المعتادة المطلوبة من المشغلين هي إما رخصة قيادة أو جواز سفر. لديك أيضًا بعض الخيارات الأخرى ، ولكن عليك الاتصال بدعم العملاء لمعرفة ما يتعلق بـ Gala Bingo.

ما هي المستندات التي أحتاج إلى تقديمها للتحقق من عنواني وطريقة الدفع؟

إذا كنت تريد قتل عصفورين بحجر واحد ، كما يقول المثل ، يمكنك تقديم كشف حساب بنكي أو بطاقة ، وعليه اسمك واسم المؤسسة المصرفية وعنوانك. ولكن يمكنك أيضًا تقديم فاتورة مرافق لبعض فاتورة ضرائب المجلس للتحقق من عنوانك.

هل يتم التسجيل على المنصة أو تنزيل ملف التطبيق المحمول غالا يدور عملية مجانية؟

نعم إنه كذلك. لن تضطر إلى دفع أي شيء لإنشاء حساب على المنصة. تطبيقات iOS و Android للجوّال مجانية 100٪ ومتاحة على Google Play ومتجر التطبيقات. إذا واجهتك أي مشكلة في تنزيل التطبيق ، فانتقل إلى موقع الجوال وحاول الحصول عليه من هناك.

سانت دينيس - ملعب فرنسا

هل يمكنني التأهل لبرنامج الولاء المتاح على Gala Bingo؟

نعم تستطيع. جميع العملاء مناسبين للتأهيل. يمكنك قراءة المزيد عن مكافآت الولاء وكيفية الحصول عليها في قسم 'جوائز غالا'.

هل يمكنني الحصول على أكثر من مكافأة في نفس الوقت؟

لا ، لا يمكنك ذلك. سيتعين عليك إنهاء جميع شروط إحدى المكافآت قبل أن تتمكن من الحصول على مكافأة أخرى.

هل المكافأة الترحيبية متاحة في جميع أقسام اللعبة؟

لا ، ليس كذلك. بمجرد حصولك على عرض ترحيبي بقيمة 50 جنيهًا إسترلينيًا ، ستتمكن فقط من استخدامه في قسم Bingo بالموقع.

التقييم النهائي لعروض Gala Spins والمكافآت الأخرى

مكافآت Gala Bingo (مع الدورات المجانية أو بدونها) هي عروض ترويجية عصرية ليس فقط في Gala Bingo ولكن في كل مكان. استمتع العملاء بهذه الأنواع من المكافآت في الماضي ، كما ذكرنا في هذا الاستعراض ، وقد أثبتوا أنهم يتمتعون بشعبية كبيرة بين العملاء الحاليين والجدد. توفر منصة Gala Bingo الكثير من فرص الترفيه في فئات مختلفة ، ولن تندم على الاشتراك اليوم.

التحديث الأخير: مارس 2021