أسماء مضحكة فانتازيا لكرة القدم



كرة القدم الخيالية رائعة - يمكنك اللعب في بطولات الدوري التي تضم آلاف اللاعبين ، والتنافس ضد الأصدقاء والعائلة ، وحتى بناء فرقك الخاصة أيضًا. في هذه الملاحظة ، شهدنا بعض أسماء دوري كرة القدم الخيالية الإبداعية والمضحكة للغاية على مر السنين. بعد كل شيء ، على الرغم من إمكانية وجود جوائز نقدية كبيرة معروضة ، إلا أن كرة القدم الخيالية يجب أن تكون ممتعة لجميع المعنيين. إن امتلاك اسم دوري مبدع ومضحك يجعل الأمور لطيفة ومرحة ، وقد يؤدي ذلك إلى إضحاك بعض الأشخاص.

حفلات موسيقية في ملعب أولد ترافورد لكرة القدم

نظرًا لأنك تقرأ هذه الصفحة ، سنفترض أنك تبحث عن بعض أسماء الدوري المضحكة ، وهو بالضبط ما قدمناه لك أدناه.

أسماء الدوري لكرة القدم الخيال مضحك

كما وعدت ، تحقق من أطرف أسماء دوري كرة القدم الخيالية وأكثرها إبداعًا هنا.

يعتقد رئيسنا أننا نعمل

عبر GIPHY

الاسم يقول كل شيء لهذا الشخص. بالطبع ، يمكنك الاستمتاع بكرة القدم الخيالية في أي وقت من النهار أو الليل. ولكن ربما لا يُنصح بلعب كرة القدم الخيالية عندما يفترض أن تعمل ، وهذا بالضبط ما يبرزه اسم الدوري هذا. يمكنك فقط أن تتخيل فريقًا من موظفي المكاتب يحاولون التسلل في كرة قدم خيالية خلال ساعات العمل في هذا الدوري ، ولكي نكون صادقين ، على الرغم من أن الاسم ليس مبدعًا بشكل مفرط ، إلا أنه مضحك للغاية. نأمل فقط أنه في هذا الدوري - لا أحد يخسر وظائفه بسبب حماسه المفرط لكرة القدم الخيالية!

ابق عطشان اصدقائي الدوري

عبر GIPHY

في كرة القدم الخيالية ، يمكنك أن تجد بانتظام بعض أسماء الدوريات التي تشير إلى القليل من الشرب. في هذه الزاوية ، تدور الزاوية بأكملها حول الإعلانات التجارية الشهيرة 'ابق عطشانًا يا أصدقائي' التي كانت منتشرة في جميع شاشات التلفزيون لدينا في السنوات الأخيرة. كما تعلم ، تروّج هذه الإعلانات لشخصية هي إلى حد ما أسطورة ، ويبدو أنه يستمتع بعدد قليل من بيرة Dos Equis ، والتي يمكن أن تكون نشاطًا ينخرط فيه الأشخاص في هذا الدوري بالذات.

على الرغم من أن الإعلانات التجارية تروج للبقاء متعطشًا للبيرة ، إلا أننا نشك في أن العطش الرئيسي في هذا الدوري هو محاولة الفوز في كرة القدم الخيالية. من يدري ، ربما يشارك شخصية Dos Equis الأسطورية؟

الدم والعرق والبيرة

عبر GIPHY

مرة أخرى ، نجد أنفسنا مع إشارة إلى الشرب في هذا. ضع في اعتبارك أنه لا حرج على الإطلاق في تناول القليل من البيرة أثناء لعب القليل من كرة القدم الخيالية ، طالما أنك لا تنجرف بعيدًا وتضع مهاجمًا في الدوري 2 كمهاجمك الخيالي لهذا الأسبوع! كما يقول المثل ، إذا كنت ترغب في تحقيق شيء مستحيل ، فقد يتطلب الأمر دمًا وعرقًا ودموعًا. ومع ذلك ، في هذا الدوري ، يبدو أن الوصفة الموصى بها للنجاح هي الدم والعرق والبيرة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

في حين أن هذا قد ينجح مع بعض الناس ، لدينا شكوكنا! في كلتا الحالتين ، يعد هذا تلاعبًا رائعًا بالكلمات لعبارة يعرفها الجميع تقريبًا.

نحتاج إلى بعض الوقت بعيدًا عن عائلتنا

رهان بـ 10 جنيهات إسترلينية واحصل على 30 جنيهاً إسترلينياً

عبر GIPHY

لدينا شعور بأن كل من أنشأ اسم الفريق هذا قد يكون لديه حياة منزلية محمومة للغاية في الوقت الحالي. وما هي أفضل طريقة للهروب أو قضاء بعض الوقت بمفردك من الانخراط في دوري كرة قدم خيالي مع الآخرين الذين يكافحون لمواكبة فوضى حياتهم المنزلية الفردية؟ لا يسعنا إلا أن نتخيل المزاح الذي يذهب ذهابًا وإيابًا في هذا الدوري ، على الرغم من أننا نأمل ألا يتعرض أي من المشاركين للقلق من قبل أزواجهم أو شركائهم!

أو إذا فعلوا ذلك ، فنحن نأمل أن يكونوا على الأقل في وضع يسمح لهم بربح بعض المال خلال مغامراتهم في الدوري الخيالي.

فقير جدا للجولف

عبر GIPHY

مرحبًا - الجميع يحب هؤلاء الأشخاص الصادقين ، ومن الصعب أن تكون أكثر صدقًا من هذا. من الواضح أن هذا الاسم ليس كل هذا الإبداع أيضًا ، ولكنه اسم سيجذب بالتأكيد بعض الضحكات من المشاركين. إنها أكثر جاذبية نظرًا لوجود القليل من المزحة الجارية في المجتمع الرياضي فيما يتعلق بأن لعبة الجولف هي رياضة مخصصة للأثرياء أو النخبة ، وهذا هو السبب في أن اسم الدوري هذا له معنى كبير. لكن من يدري ، إذا ربح بعض المشاركين بعض المال في الدوري ، فربما يمكنهم بعد ذلك شراء مجموعة من الأندية والمشاركة في اللعب؟

أو ربما لا يهتمون بلعب الجولف على الإطلاق!

قطع الأعناق وصرف الشيكات

عبر GIPHY

ما ارتفاعه 183 سم

نأمل مخلصين ألا يخطط اللاعبون في هذا الدوري لالتقاط الكثير من الأعناق ، ولكن يمكننا على الأرجح الموافقة على جزء الشيكات. من الواضح أن جاذبية هذا الشعار هو الشعار القصير القوي ، ناهيك عن أنه يتناغم مع القوافي التي يستمتع بها الجميع. لا يسع المرء إلا أن يشعر بأن المشاركين في هذا الدوري بالذات يمكن أن يكونوا قساة للغاية ، ولا شك أنه دوري تنافسي للغاية.

من الناحية المثالية ، نأمل ألا يتبع جزء صرف الشيكات عملية قطع الأعناق. نعتقد أنه سيكون أكثر ودية إذا صرف المشاركون شيكاتهم بعد اختيار اللاعبين الخياليين المناسبين ، ولكن مهلا ، كل منهم يخصه.

رابطة المهووسين الاستثنائيين

عبر GIPHY

هذه الجوهرة الصغيرة هي لعبة أخرى للكلمات ، وبدلاً من أي رجل نبيل غير عادي ، يبدو أن منشئ الدوري يتخيل نفسه على أنه شخص الطالب الذي يذاكر كثيرا. مع ذلك ، كنا نظن أن 'الطالب الذي يذاكر كثيرا' سيكون جيدًا في تحليل الإحصائيات وبالتالي اتخاذ قرارات خيالية في كرة القدم ، لذلك ربما يكون هذا في صالحهم؟ يمكننا فقط تخيل غرفة اجتماعات مليئة بالشاشات والشاشات بينما يأتي الفريق بخوارزميات معقدة للفوز بالدوري ، على الرغم من أننا نشك بشدة في أن هذا هو الحال. في كلتا الحالتين ، يجب أن تعجب بإبداع اسم الدوري هذا!

إذاً لديك - 7 من أكثر أسماء دوري كرة القدم الخيالية تسلية وإبداعًا في الوقت الحالي ، ولكن ليس لدينا شك في أن هناك المزيد من الجواهر العائمة في عالم اليوم.